الرئيسية بالدارجة القصة الكاملة لواقعة “قرعة الروج” بين سفيان البحري وابنة لحسن الداودي

القصة الكاملة لواقعة “قرعة الروج” بين سفيان البحري وابنة لحسن الداودي

كتبه كتب في 1 نوفمبر 2020 - 4:11 م
بالدارجة مشاركة

عرف محج الرياض فالرباط البارح بالليل حادثة تفرشيخ كبيرة بين مدير صفحة محمد السادس على فايسبوك ونادية الداودي ابنة القيادي البارز والوزير السابق عن حزب العدالة والتنمية.
المعطيات لي توصل بها الموقع من مصادر مختلفة ومتطابقة، تتقول بلي الحادث وقع فباب أحد البيران لي كان عامر بالناس حيت تزامن مع سامدي سوار، مضيفة أن ابنة الداودي قصدات سفيان البحري باش تعبر له على الإعجاب ديالها به وبما ينشره على صفحته، وهو الشيء لي زعج البحري لي كان فحالة غضب فثام بصدها، هاد رد الفعل من البحري هو لي أغضب نادية الداودي، تقول نفس المصادر، وخلاها تشير عليه بقرعة ديال الروج لجبهتو فتسببت جرح كبير، سال منو بزاف ديال الدم.
هاد الحادث خلق صداع بزاف فمحج الرياض فليلة كان يفترض أنها تمر بهدوء كما هي العادة، غير أن ما حدث أزعج العديد من مرتادي الحانة والمحيطين بها، وهادشي هو لي خلا البوليس ما يتساهلش مع الطرفين بجوج واخا دخلوا ناس وحاولوا يضغطوا فاتجاه “تتفك القضية لا مخزن”.
البوليس قرر يوضع المتورطين بجوج رهن تدابير الحراسة وغادي يتقدموا غدا الاثنين أمام وكيل الملك بالرباط.
من جهة أخرى، خلق هذا الحدث نقاش فالفايسبوك حول مسألة إقحام إسم لحسن الداودي فالقضية، البعض شاف فالامر قضية عادية لأنه شخصية عمومية تدعي الدفاع عن الأخلاق والإسلام وتقلد منصب حكومي وأب متورطة، في حين قال البعض بلي الإبنة مسؤول جنائيا عن أفعالها وإقحام إسم الأب هو مجرد تصفية حسابات مع البيجيدي.

مشاركة

مواضيع ذات صلة

اعتصام داخل مقر “أخبار اليوم” بسبب “الحرمان من الأجور”

21 ديسمبر 2020 - 2:45 م

جريدة توفيق بوعشرين غادا نحو الهاوية.. هذا عنوان كيلخص الواقع لي كتعيشو “أخبار اليوم” هاد ليامات بسبب تزايد المشاكل بين

نجاة الرجوي: ختارعوا لينا لقاح مغربي باش ما نديروش ديال الصين!

12 نوفمبر 2020 - 10:56 ص

الفنانة المغربية “نجاة الرجوي” وعبر سلسلة من التدوينات على خاصية ستوري ب”إنستغرام”، قصفات المغاربة لي كيشككوا فاللقاح الصيني. الفنانة نجاة

واش بالصح “بلهيسي” غادي يترشح باسم البيجيدي؟

3 نوفمبر 2020 - 1:23 م

يبدو أن تعيين يوسف بلهيسي مستشارا مكلفا بالتواصل فالمندوبية الوزارية المكلفة بحقوق الانسان لا يمثل سوى جبل الجليد الذي يظهر

طنجة.. انتحار شابة بسبب مشاكل نفسية

29 أكتوبر 2020 - 3:03 ص

درية عندها 26 سنة فالعمر لاحت راسها من الطروازيام إيطاج فحي بنكيران فطنجة. وحسب المعطيات التي راجت ففايسبوك لناس قراب

بوريطة: الصحراء ماشي عربية

28 أكتوبر 2020 - 12:48 ص

قال ناصر بوريطة وزير الخارجية اليوم الثلاثاء، بأن ملف الصحراء المغربية غادي يعرف تطورات مهمة فالأيام المقبلة. بوريطة، لي كان

أبيضار: أنا ضد استفزاز المسلمين والمقاطعة ماشي حل

27 أكتوبر 2020 - 1:12 ص

الفنانة المغربية، لبنى أبيضار، دارت فيديو فقناتها على يوتوب تتهضر فيه على رسوم الكاريكاتير ديال “شارلي إيبدو” وعلى دعوات المقاطعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً